Posted on

الشرق: «الشيباني» الكتاب كبسولة صغيرة من التجارب تفيد المجتمع

يوقع خبير اللياقة والتغذية الدكتور بدر مختار الشيباني، يوم الخميس الموافق 08 ديسمبر 2016م كتابه «في العضل» على منصة فيرجن ميغاستور «فرع التحلية» في تمام الساعة الثامنة مساءً بحضور عدد من نجوم الفن والرياضة ونخبة من الإعلاميين ورجال الأعمال.
الكتاب صدر مؤخراً عن دار مدارك للنشر ويضم ما بين دفتيه (81) صفحة من نصائح قيمة وقصص مشوقة وأفكار مفيدة هي خلاصة تجارب قضاها الخبير الشاب في الرياضة والصحة واللياقة البدنية على مدار 15 عاماً. وتطرق فيه الدكتور بدر إلى تجاربه الشخصية مع الرياضة والبحث عن حياة صحية، ويقدم تجربة ثرية لكل من يبحث عن طرق مختصرة لتحقيق الأهداف الرياضية التي يسعى إليها والوصول إلى جسم مشوق بأسرع وقت وعبر اتباع الطرق الصحيحة والسليمة في التمارين والتغذية. فهو مفتاح لأسرار التمارين الصحيحة.
وفي تصريح خاص أبدى المؤلف بتدشين كتابه الأول وقال «هذا الكتاب هو عبارة عن تجربة ورحلة فيها سيئاتها و أخطاؤها ولها محاسنها و إيجابياتها، وقد توصلت من خلالها لحلول وأفكار فعالة ومفيدة».
وأضاف: يهدف الكتاب لطرح طرق مختصرة لمن يبحث عن حياة صحية سليمة، خاصة الذين يعانون من السمنة، فهو بمثابة كبسولة صغيرة من التجارب تفيد المجتمع.

 

المصدر: جريدة الشرق http://www.alsharq.net.sa/2016/11/11/1608224